سجل يوم السبت الماضي كيوم أسود بأوروبا بسبب ازدحام الطرقات

Sharing is caring!

نورس أوروبا :

 

 

مراسلة من بلجيكا

عرفت الطرقات السريعة الا وروبية ازدحاما كبيرا لا مثيل له هذه السنة فعلى الطريق السريعة الفرنسية إلى الجنوب على وجه الخصوص ، تسببت حركة بداية العطلات في تأخير مبكر صباح يوم السبت، اذ تم الإعلان عن الذروة: إنه أول يوم سبت أسود هذه السنة، خصوصا على طريق الشمس :الطريق السيار المؤدي الى الجنوب الشرقي بالمناطق المعروفة بالشمس والبحر
(A6 / A7)فعلى سبيل المثال بين فيين وأورانج ، ارتفع التأخير في نهاية الصباح إلى 3.5 ساعات ، حسبما أفاد تقريرANWB.
وعلى الطريق A10 من باريس إلى تورز وأورليانز ، اصطفت حركة المرور في وقت مبكر لمدة ساعتين صباح السبت، وفقًا لـ ANWB ، غالبًا ما تبدأ أولى الاختناقات المرورية في يوم السبت الأسود حوالي الساعة الخامسة صباحًا. ليس فقط على الطرق في وإلى الجنوب ، ولكن أيضًا على الطرق السيارة A20 في Limoges و A75 في Clermont-Ferrand في وسط فرنسا ، تأخرت حركة المرور.اذ نصحت ANWB المصطافين الهولنديين الذين يرغبون في تجنب أسوأ الحشود بالمغادرة فقط يوم السبت بعد الساعة 10:00. “من الأفضل أن تبدأ يوم الأحد.”
كما ان الطرق كا نت مزدحمة أيضًا في وقت مبكر من صباح يوم السبت نحو وجهات العطلات الأوروبية الأخرى
كمنتجعات العطلات الشعبية. فعلى الجانب الشمالي من نفق غوتهارد ، المعروف بالاختناق السيء السمعة في سويسرا ،وفقًا لـ ANWB كان هناك ازدحام مروري لمدة ساعة ونصف الساعة حوالي الساعة 7:30 صباحًا ، .
كما غادر المصطافون في وقت مبكر كل من ألمانيا وإيطاليا والنمسا. اذ نشأت أكبر الاختناقات في ألمانيا خصوصا في الجنوب: حول ميونيخ وفي اتجاه النمسا وسلوفينيا.
ففي النمسا ، يبدو أن الطريق السيار A11 بالقرب من نفق Karawanken ” كان يشبه موقف السيارات هذا الصيف تقريبًا” ، كما يقول ANWB. فمنذ صباح يوم السبت ، كان أكبر ازدحام مروري بين سالزبورغ والحدود السلوفينية. مدة السفر الإضافية هناك لا تقل عن خمس ساعات.
ففي إيطاليا ، العديد من المصطافين في طريقهم إلى الساحل الأدرياتيكي. على الطريق السيار A1 بين ميلانو ومودينا ، كان التأخير حوالي ساعتين في وقت مبكر من صباح السبت. أيضًا حول البحيرات الكبيرة في شمال إيطاليا ونحو البحر الأبيض المتوسط ​​، يجب أن تأخذ حركة المرور في الاعتبار ذروة الحشود..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat